طريقة ربط حسابك البنكي بايونير مع حسابك في البايبال و تفعيل البايبال كليا – حصريا .. !!

طريقة ربط حسابك البنكي بايونير مع حسابك في البايبال.

طريقة ربط حسابك البنكي بايونير مع حسابك في البايبال، اهلا بكم في هذه التدوينة و المهمة للكثير منكم، كما نعلم ان شركة بايبال ترفض للعرب إضافة حسابهم البنكي و ربطه مع بايبال لتفعيله ، و لكن في هذه التدوينة شركة بايبال ستقبل حسابك و ترسل لحسابك في بايونيير بعض السنتات التي من شأنها ان تساعدك في الشراء أي شيئ انت تريده، كل ما تحتاجه هو متابعة التدوينة الى الاخر، فان كنت تريد ان تسحب الأموال التي هي في رصيدك على البايبال نعم سوف تتمكن من ذلك و سوف تقوم بارسالهم الى حسابك البنكي بعد ربطه بالطريقة التي سترونها، ما ستتعلموه في هذه التدوينة هو كيف تتمكن من إضافة حسابك البنكي بايونير بحيلة شرعية و بسيطة جدا، و انطلاقا من هذا الفيديو ستتعلم كيف ستربطه بالبايبال و زيادة عن ذلك سوف يقوم البايبال بشحن حسابك البنكي ببعض الدولارات التي ستستفيد منها انت.

ربط حساب PayPal بحساب بنكي هو إجراء هام للغاية لأي شخص يرغب في القيام بالمعاملات المالية عبر الإنترنت بسهولة وأمان. بايبال هي واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في خدمات الدفع عبر الإنترنت وتوفر منصة مرنة للدفع واستقبال الأموال عبر الإنترنت. ومن خلال ربط حساب بايبال بحساب بنكي، يمكن للأفراد والشركات تنفيذ معاملات مالية مباشرة من وإلى حساباتهم البنكية.

طريقة ربط حسابك البنكي بايونير مع حسابك في البايبال

فيما يلي سأشرح بعض الخطوات الأساسية لربط حساب بايبال بحساب بنكي:

  1. إنشاء حساب PayPal: قم بزيارة موقع بايبال على الإنترنت وانقر على زر “التسجيل” لإنشاء حساب جديد. ستحتاج إلى تقديم بعض المعلومات الأساسية مثل الاسم والعنوان والبريد الإلكتروني. اتبع التعليمات لإكمال عملية التسجيل.
  2. التحقق من حساب PayPal: بعد إنشاء حساب PayPal، ستحتاج إلى التحقق من هويتك. يتم ذلك عادة من خلال تأكيد البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك. افتح بريدك الإلكتروني واتبع الرابط المقدم من PayPal للتحقق من حسابك.
  3. ربط الحساب البنكي: بعد التحقق من حساب PayPal، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وانتقل إلى قسم “إعدادات الحساب” أو “الملف الشخصي”. ستجد خيارًا لربط حساب بنكي. قد يختلف موقع واجهة PayPal قليلاً وفقًا للبلد الذي تعيش فيه. حدد خيار “إضافة حساب بنكي” واتبع التعليمات.
  4. إدخال معلومات الحساب البنكي: سيتطلب منك إدخال معلومات حساب البنكي.

و لأن هذا الدرس سوف يكون طويل نوعا ما، قررت أن أقوم بطرحه في فيديو تفصيلي يريكم الطريقة الصحيحة لربط حسابك البنكي بايونير، لذلك فم بمتابعة الفيديو بتركيز، مساهدة ممتعة للجميع.

رابط الرسالة : LETTER

رابط البايبال : PAYPAL

رابط الدخول الى بايونيير : PAYONEER




اقرأ أيضا : الربح من Amazon KDP طريقة جمع رأس مال من موقع أمازون 10$ الى 100$ يوميا | الربح من أمازون 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل Adblock لمتابعة القراءة